المصدر الأول لاخبار اليمن

راموس يدافع عن شرفه الرياضي ويفند تسريبات سقوطه في المنشطات

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية//

أصدر سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بيانا رسميا يفند فيه التسريبات التي تحدثت عن سقوطه في اختبارات المنشطات، مرتين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن راموس سقط في اختبار المنشطات مرتين، الأولى كانت بعد نهائي دوري الأبطال عام 2017، أمام يوفنتوس، والثانية عقب مباراة مالاجا بالليجا، أبريل/ نيسان الماضي.

وقال راموس في البيان: “فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة عني عبر عدة منصات إعلامية: فأود توضيح الآتي”.

وأردف “أنا رافض بشدة للمنشطات، حيث لم أحصل ولن أحصل على أي نوع من المنشطات، ولم أوافق أبدا، ولن أوافق أبدا على أي نوع من المنشطات”.

وفسر راموس الحالتين بقوله “مالاجا، أبريل 2018، عندما انتهت المباراة، طُلب مني الخضوع لاختبار كشف منشطات وبالنظر للارتباط برحلة سفر بعد المواجهة، فقد سمح لي القائمون على الفحص بالاستحمام على أن أكون حاضرا طوال الوقت، قبل أن أخضع للاختبار الذي تجاوزته، تماما كما حدث في كل مرة”.

وتابع “كارديف، يونيو/ حزيران 2017، تلقيت عناية طبية طبيعية بواسطة الجهاز الطبي المحترف للنادي. المسألة تم توضيحها وحلها في الحال عبر المراسلات بين المؤسسات المعنية”.

وأكد في بيانه “على مدار مسيرتي الرياضية، خضعت وتجاوزت مجموعة لا نهائية من فحوصات كشف المنشطات، ولم أنتهك أبدا قواعد مكافحة المنشطات في أي مناسبة، أو في هذه المناسبة، كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والوكالة الدولية لكشف المنشطات، وريال مدريد”.

وختم “مع الاحترام لحق المعرفة، فيجب علي أيضا أن أدعم حقي في الحفاظ على شرفي. فريقي القانوني سيتخذ الإجراءات اللازمة في حق هذه المعلومات التي لا تعرض الحقيقة، وفوق ذلك تشوه سمعتي وتضر بحقوقي”.

قد يعجبك ايضا