المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يشيد بمواقف نقابة الصحفيين التونسيين الرافضة لزيارة بن سلمان

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //   ثمن اتحاد الإعلاميين اليمنيين موقف نقابة الصحفيين التونسيين ومنظمات المجتمع المدني في تونس،  التي أكدت رفضها لزيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لارتكابه مجازر وحشية بحق أطفال اليمن.   وقال الاتحاد في بيان له اليوم، “يتابع اتحاد الإعلاميين اليمنيين الهبة الشعبية التونسية المناهضة لزيارة ولي العهد السعودي، وما […]

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //

 

ثمن اتحاد الإعلاميين اليمنيين موقف نقابة الصحفيين التونسيين ومنظمات المجتمع المدني في تونس،  التي أكدت رفضها لزيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لارتكابه مجازر وحشية بحق أطفال اليمن.

 

وقال الاتحاد في بيان له اليوم، “يتابع اتحاد الإعلاميين اليمنيين الهبة الشعبية التونسية المناهضة لزيارة ولي العهد السعودي، وما صاحبها من مواقف تضامنية مع الشعب اليمني، منددة بجرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الإماراتي في اليمن”.

 

معربا عن التقدير لكل الأحرار في تونس ومصر وموريتانيا الذين أطلقوا حملات لا_أهلا_ولا_سهلا في وجه السفاح السعودي.

 

محثا على المزيد من هذه الفعاليات التي من شأنها إيقاف الحرب على اليمن والحد من الكارثة الإنسانية التي يتجرعها الشعب اليمني.

 

ودعا اتحاد الإعلاميين اليمنيين، كل الإعلاميين في الداخل والخارج إلى مواكبة الهبة التونسية والتفاعل الإيجابي مع حملة وهاشتاج “#من_اليمن_شكرا_أحرار_تونس”.

 

 

قد يعجبك ايضا