المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيا الاحتلال الإماراتي تحمي المعتدين وتنتهك أملاك المواطنين”وثائق”

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   اعتدت الجمعية السكنية التابعة لعمال الكهرباء وبحماية مليشيا الاحتلال الإماراتي بالبناء في أملاك المواطن صالح الدياني الواقعة في منطقة العماد مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأوضح المواطن الدياني في مناشدة له ان إدارة أمن عدن الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإماراتي ترفض توجيهات وزير داخلية حكومة الرئيس المستقيل هادي في عدن، […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتدت الجمعية السكنية التابعة لعمال الكهرباء وبحماية مليشيا الاحتلال الإماراتي بالبناء في أملاك المواطن صالح الدياني الواقعة في منطقة العماد مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأوضح المواطن الدياني في مناشدة له ان إدارة أمن عدن الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإماراتي ترفض توجيهات وزير داخلية حكومة الرئيس المستقيل هادي في عدن، تقضي بمنع النزول والاستحداث في الأرض المتنازع عليها باعتبار القضية منظورة أمام القضاء في عدن.

 

 

وأكد الدياني إن جمعية عمال الكهرباء في عدن ترفض الاحتكام للقضاء، ولجأت لتزوير الوثائق والادعاءات الباطلة، والاستعانة بالمليشيات المسلحة، مثبتا بالوثائق والأحكام القضائية ملكيته للأرض منذ فترة، بحسب شكوى نشرها موقع “العربي”.

 

 

وتساءل المواطن بالقول: “إذا كانوا يملكون الوثائق الصحيحة، فلماذا لا ينتظرون النطق بالحكم في القضية من قبل المحكمة العليا في عدن؟، لكنهم ذهبوا لبناء الاستحداثات وبحماية مليشيا مسلحة.

 

 

وناشد الدياني كل الشرفاء والمنظمات الحقوقية والإنسانية التضامن والمؤازرة والتدخل لإيقاف الاعتداءات التي تطال أملاكه من قبل  هيئة عمال الكه

 

باء في عدن، حتى يفصل القضاء في عدن بذلك.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا