المصدر الأول لاخبار اليمن

حفل تخرج دورة أركانات القوى البشرية بألوية وكتائب حماة الساحل الغربي

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية) حضر  مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي الكحلاني ومسؤولين رفيع المستوى اليوم الاربعاء حفل اختتام الدورة التخصصية لأركانات القوى البشرية في ألوية وكتائب حماة الساحل الغربي .

 

وفي الحفل الختامي ألقى نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي كلمة أشار فيها إلى أن هذه الدورات تعزز من قدرات المقاتلين وتنمية وصقل مهاراتهم.

 

وأكد الموشكي اهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالتدريب والتأهيل باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق الانتصار ورفد الجبهات بالكوادر المدربة والمؤهلة لخوض المواجهة بكفاءة واقتدار.

 

وقال الموشكي: ” إن الأرض اليمنية لم ولن تقبل أن يدنسها الغزاة والشعب اليمني معتدى عليه، ونقاتل من أجل قضية عادلة وهذا سر صمودنا وثباتنا وسنبقى على ذلك العهد ولن نفرط في دماء شهدائنا وجرحانا “.

 

وأضاف ان  إن أبناء تهامة أثبتوا قوة وصلابة في مواجهة العدوان والمرتزقة وهو دور مشرف لكل أبناء تهامة الذين جعلوا من الساحل مقابر حتمية للغزاة والمرتزقة “،

 

وقال: ” نقول لدول العدوان لقد أخطأتم في حساباتكم فشعبنا أقوى وأقدر مما تتصورون ولن يقبل بغير العزة والكرامة واستقلال القرار”.

 

ولفت نائب رئيس هيئة الأركان إلى أن اليمن يقف أمام تحديات كبيرة تضع جميع أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية أمام مسئوليات تتطلب العمل بهمة عالية وإرادة قوية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وشدد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ برامج وخطط التدريب بكافة مستوياته ولما من شأنه رفد الجبهات بما تحتاجه من تخصصات قتالية .. حاثا الجميع على العمل بروح الفريق الواحد حتى تحقيق النصر.

 

فيما أكدت كلمة الخريجين التي ألقاها الملازم محمد البرعي، الحرص على عكس ما تلقوه من معارف وتدريب في الميدان وأنهم سيجعلون من الساحل الغربي محارق موت للمعتدين ومرتزقتهم.

قد يعجبك ايضا