الخبر من مصدره لحظة حدوثه

بدعوة رسمية من بن زايد.. بابا الفاتيكان يزور الإمارات

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالزيارة الرسمية التي يقوم بها قداسة بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس إلى الدولة خلال الفترة من 3 إلى 5 من شهر فبراير 2019.   وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي .. اهتمام وتثمين دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن [...]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالزيارة الرسمية التي يقوم بها قداسة بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس إلى الدولة خلال الفترة من 3 إلى 5 من شهر فبراير 2019.

 

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي .. اهتمام وتثمين دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لهذه الزيارة التاريخية التي تكتسب أهمية خاصة في ترسيخ روابط الصداقة والتعاون التي تميزت بها علاقة الإمارات بالفاتيكان بما فيه خير للإنسانية وخدمة السلام العالمي.

 

وقال سموه إن بابا الفاتيكان يشارك خلال زيارته الدولة في “ملتقى الحوار العالمي بين الأديان حول الأخوة الإنسانية” .. تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجه وتنسيق بين كل من قيادتي الإمارات والسعودية التي بدورها سمحت لأول الاسبوع الماضي بإقامة أول قداس مسيحي على أراضيها.