المصدر الأول لاخبار اليمن

السلطة المحلية في الحديدة تستنكر تصعيد العدوان في ظل انعقاد المفاوضات

// وكالة الصحافة اليمنية// استنكرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة استمرار تصعيد التحالف عدوانه على المحافظة، في ظل انعقاد جولة جديدة من المفاوضات الهادفة إلى تحقيق السلام في اليمن. وأدنت السلطة المحلية في بيان لها الجريمة البشعة التي ارتكبتها مقاتلات التحالف اليوم في منطقة الربصة مديرية الحوك والتي استهدفت فيها عددا من منازل المواطنين وراح ضحيتها […]

// وكالة الصحافة اليمنية//

استنكرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة استمرار تصعيد التحالف عدوانه على المحافظة، في ظل انعقاد جولة جديدة من المفاوضات الهادفة إلى تحقيق السلام في اليمن.

وأدنت السلطة المحلية في بيان لها الجريمة البشعة التي ارتكبتها مقاتلات التحالف اليوم في منطقة الربصة مديرية الحوك والتي استهدفت فيها عددا من منازل المواطنين وراح ضحيتها أكثر من 20 مدنياً بين قتيل وجريح معظمهم من الأطفال والنساء.

وأوضح البيان أنه مع انطلاق جلسات المفاوضات في السويد باشرت مقاتلات التحالف قصف المساكن والسكان في الأحياء الأكثر إزدحاماً، في توجه صريح يؤكد خداعهم وعدم رغبتهم في تحقيق السلام الذي ينشده كل اليمنيون.

وأكد البيان بأن من لا يملك قراره ويتلقى توجيهاته من دول العدوان لن يستطيع الخروج برؤية تخالف تلك التوجهات وتحقق السلام في أرض السلام والإيمان.

ونوه بصمود أبناء المحافظة ومعهم كل أبناء الوطن أمام هذا التصعيد المستمر أمام مرأى العالم كله وثباتهم حتى تحقيق النصر وأن لا حوار غير حوار الميدان.

 

 

قد يعجبك ايضا