المصدر الأول لاخبار اليمن

لودريان يدعو ترامب عدم التدخل في الشؤون الداخلية لفرنسا

//وكالة الصحافة اليمنية// دعا وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عدم التدخل في شؤون فرنسا الداخلية على خلفية احتجاجات “السترات الصفراء”. وقال لودريان في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “لا نتدخل في السياسة الداخلية الأمريكية ونريد معاملتنا بالمثل. دعونا نعيش حياتنا الوطنية”. تصريحات لودريان، جاءت ردا على تعليقات للرئيس الأمريكي على أحداث […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

دعا وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عدم التدخل في شؤون فرنسا الداخلية على خلفية احتجاجات “السترات الصفراء”.

وقال لودريان في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “لا نتدخل في السياسة الداخلية الأمريكية ونريد معاملتنا بالمثل. دعونا نعيش حياتنا الوطنية”.

تصريحات لودريان، جاءت ردا على تعليقات للرئيس الأمريكي على أحداث فرنسا، التي أشار فيها إلى أن طريق فرنسا للخروج من أزمتها المتفاقمة على خلفية تمرد “السترات الصفراء”، يمر عبر إلغاء اتفاق باريس المناخي وإعادة أموال ميزانيته للمواطنين.

وكتب ترامب على تويتر تعليقا على احتجاجات “السترات الصفراء” في باريس ومدن فرنسية أخرى أمس السبت: “يوم وليلة حزينان جدا في باريس. ربما حان الوقت لإنهاء اتفاق باريس (للمناخ) السخيف والمكلف للغاية، وإعادة الأموال إلى الشعب بشكل ضرائب أقل؟”

 

قد يعجبك ايضا