المصدر الأول لاخبار اليمن

السودان.. مصرع والي القضارف وخمسة مسئولين إثر انفجار مروحية قرب الحدود الاثيوبية

//وكالة الصحافة اليمنية// لقى والي القضارف الواقعة شرقي السودان، اليوم الأحد مصرعه إثر انفجار مروحية كانت تقله وعدد من المسئولين بالقرب من الحدود الإثيوبية. وقال امين عام حكومة القضارف عبد المنعم احمد بلة في تصريحات صحفية إن الحادث أودى بحياة كل من الوالي ميرغني صالح ووزير الانتاج والموارد الاقتصادية عمر محمد إبراهيم، والعميد ركن قائد […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

لقى والي القضارف الواقعة شرقي السودان، اليوم الأحد مصرعه إثر انفجار مروحية كانت تقله وعدد من المسئولين بالقرب من الحدود الإثيوبية.

وقال امين عام حكومة القضارف عبد المنعم احمد بلة في تصريحات صحفية إن الحادث أودى بحياة كل من الوالي ميرغني صالح ووزير الانتاج والموارد الاقتصادية عمر محمد إبراهيم، والعميد ركن قائد ثاني يوسف الطيب والعميد النور احمد عثمان نائب مدير شرطة القضارف وصلاح الخبير منسق الشريط الحدودي بالولاية ومجدي حسن النور مدير مكتب الوالي والرائد الريح محي الدين مدير الاستخبارات بالولاية.

وأشار بلة إلى أن أربعة أشخاص كانوا على متن الطائرة نجوا في الحادث بينهم مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، ومدير الإعلام بمكتب الوالي وإثنين آخرين.

وذكر موقع “سودان تربيون” الاخباري ان الحادث وقع  في منطقة القلابات الحدودية عندما كان الوالي ولجنته الأمنية يواصلون جولة بدأت السبت في محليات الولاية الحدودية، مشيرا إلى أن المروحية انفجرت أثناء محاولة الهبوط بها في المنطقة دون أن تعرف حتى اللحظة أسباب الانفجار.

 

قد يعجبك ايضا