المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصورة والاسماء.. أمن صنعاء يقبض على عصابة تقوم بذبح كلاب الشوارع وبيع لحمها للمطاعم

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية   ضبطت شرطة العاصمة في مديرية بني الحارث، عصابة تتكون من رجلين يقومان بذبح كلاب وبيعها عبر وسيط إلى المطاعم شمال الأمانة.   وقال مصدر في الإعلام الأمني أن الشرطة ألقت القبض على “غنام الكشري” و “معتز الكشري” لقيامهما بذبح كلاب، وبيعها لعدد من المطاعم في شمال العاصمة، موضحا أن إلقاء […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

 

ضبطت شرطة العاصمة في مديرية بني الحارث، عصابة تتكون من رجلين يقومان بذبح كلاب وبيعها عبر وسيط إلى المطاعم شمال الأمانة.

 

وقال مصدر في الإعلام الأمني أن الشرطة ألقت القبض على “غنام الكشري” و “معتز الكشري” لقيامهما بذبح كلاب، وبيعها لعدد من المطاعم في شمال العاصمة، موضحا أن إلقاء القبض على المتهمين كان نتيجة الحس الأمني لأحد رجال الأمن.

 

وأضاف أن الأمني “اشتبه بأحد المتهمين عندما كان يسير في الشارع بمنطقة وادي أحمد – شمال العاصمة – في الصباح الباكر – وهو يحمل على ظهره كيس بداخلها جسم غريب، فسأله عمّا بداخلها، فارتبك المتهم، وقال أنه كلب مريض وجده بجوار منزله، ويريد رميه، و قام برميه في كومة القمامة”.

 

وأكد المصدر أن رجل الأمن ذهب لتفتيش الكيس، فوجد بداخله كلبا مقيدا، وفمه مكمم بإحكام، واتضح أن الكلب  سليم لا يعاني من أي مرض”.

 

وأشار إلى أن رجل الأمن احتجز المتهم، وبعد التحقيق معه، اعترف بأنه أخذ الكلب بغرض ذبحه، وأنه يقوم مع شخص من أقربائه منذ ثلاثة أشهر بذبح الكلاب و بيعها عبر وسيط للمطاعم، مؤكدا إحالة المتهمين للإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا