المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يعلق على تصريحات الخارجية الأميركية ومشاورات السويد

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   علق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على تصريحات الخارجية الأميركية بشأن رفضها إيقاف الدعم العسكري للسعودية في حربها على اليمن.   وقال الحوثي في تغريدة على (تويتر): “تؤكد تصريحات الخارجية الأمريكية قيادة أمريكا للعدوان على اليمن، وتظهر من خلالها رفض السلام، بل إن تصريحات هذه الأيام أشد حدة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

علق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على تصريحات الخارجية الأميركية بشأن رفضها إيقاف الدعم العسكري للسعودية في حربها على اليمن.

 

وقال الحوثي في تغريدة على (تويتر): “تؤكد تصريحات الخارجية الأمريكية قيادة أمريكا للعدوان على اليمن، وتظهر من خلالها رفض السلام، بل إن تصريحات هذه الأيام أشد حدة من وزارة الدفاع الأمريكية كما يبدو”.

 

وأضاف متسائلا: “هل هناك خلاف بين الوزارتين أم أنه تسابق على المال السعودي والإماراتي؟، أم أن عقلية بومبيو الاستخبارية لم تدرك المدنية بعد”.

وعن جديد مشاورات ستوكهولم قال الحوثي: “أعتقد أنه لو كان هناك عضو في وفد الفنادق إيجابي، أو كان هناك ممثل لتعز من أبنائها، لاستطاع الفريقان الخروج برؤية حل”.

 

وأشار إلى غضب أبناء المحافظات الجنوبية لتجاهل وفد الرياض تواجدهم في المشاورات قائلا: “يقال إنه – على غرار ما حدث في الجنوب – هناك غليان، والذي يتردد، أنهم لم يُعطوا أي اهتمام، وأنهم هُمِشوا بالمشاورات، كما يتعاملون مع قضاياهم وآخرها قضية الجرحى وطردهم من الطائرة”.

 

قد يعجبك ايضا