المصدر الأول لاخبار اليمن

الاجهزة الأمنية تضبط 8 متهمين بالقتل والسرقة في إب

خاص إب // وكالة الصحافة اليمنية //   ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة إب عدد 8 متهمين بالقتل والسرقة في عدد من مديريات المحافظة.   وأكد مصدر أمني أن رجال الأمن ضبطوا خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري 4 متهمين بقضايا القتل في مديريتي المخادر والظهار، منهم المتهم "جلال قاسم الجلال" والمتهم بقتل المجني عليه [...]

خاص إب // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة إب عدد 8 متهمين بالقتل والسرقة في عدد من مديريات المحافظة.

 

وأكد مصدر أمني أن رجال الأمن ضبطوا خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري 4 متهمين بقضايا القتل في مديريتي المخادر والظهار، منهم المتهم “جلال قاسم الجلال” والمتهم بقتل المجني عليه عبدالكريم المقراني، والمتهم “عبدالوهاب ناجي الحيدري” أحد المطلوبين للقضاء بتهمة مقتل المجني عليه “علي يحي الحسيني” في مديرية المخادر.

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت المتهمين “جمال علي نعمان، و يحيى نعمان ” بقتل المجني عليه “مروان علي الحسني ” في مديرية الظهار.

 

مبينا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض يوم أمس على عدد 4 متهمين بقضايا السرقة منهم المتهم “ريان احمد الحبيشي”، المطلوب في عدد من قضايا السرقة، بالإضافة إلى القبض على المطلوب أمنيا ” عبدالله العزي الجنفري ” في قضايا سرقات البطاريات من السيارات، في ريف مدينة إب.

 

وأضاف بأن رجال الأمن ضبطوا المتهمين “هشام علي حمزه، و هيثم ثابت الحبيشي” بعدد من القضايا الجنائية في المديرية ذاتها.

 

مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين واحالتهم للجهات القضائية لينالوا جزائهم الرادع.

 

 

قد يعجبك ايضا