المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة “دفئني” تستهدف 1200 أسرة من الفقراء والنازحين في ذمار

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //   دشنت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية اليوم الخميس في مدينة ذمار مشروع حملة توزيع البطانيات والملابس الشتوية على 1200 أسرة من الأسر الفقيرة واللاجئين الصوماليين ضمن حملة “دفئني للوقاية من برد الشتاء”.   في فعالية التدشين التي حضرها رئيس المجلس المجلي في مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التخطيط […]

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية اليوم الخميس في مدينة ذمار مشروع حملة توزيع البطانيات والملابس الشتوية على 1200 أسرة من الأسر الفقيرة واللاجئين الصوماليين ضمن حملة “دفئني للوقاية من برد الشتاء”.

 

في فعالية التدشين التي حضرها رئيس المجلس المجلي في مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي المهندس سمير المذحجي، أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق على أهمية تبني منظمات المجتمع المدني مثل هذه الحملات الخيرية واستهداف الاسر الفقيرة والمعاقين والأيتام والنازحين بالمساعدات التي تعينهم على مواجهة ظروف العيش القاسية .

 

مشيدا بدور أيادي الرحمة الريادي في مساعدة الفقراء والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة وتلمس احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة محمد الغليبي أن توزيع البطانيات والملابس الشتوية يأتي ضمن حملة دفئني للوقاية من برد الشتاء التي تستهدف الأسر الفقيرة والنازحين والأيتام وذي الاحتياجات الخاصة واللاجئين الصوماليين.

 

مبينا أن مدينة ذمار تشهد شتاء قارس، وأن هناك الآلاف من النازحين والفقراء والمساكين بحاجة ماسة إلى من يعينهم لوقايتهم من البرد.

 

 

 

قد يعجبك ايضا