المصدر الأول لاخبار اليمن

توضيح هام بشأن وجود قائمة بأسماء مطاعم في صنعاء تبيع لحوم الكلاب للمواطنين

توضيح هام بشأن وجود قائمة بأسماء مطاعم تبيع لحوم الكلاب في صنعاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

أصدر الإعلام الأمني توضيحا هاما مساء اليوم بشأن وجود قائمة بأسماء مطاعم في صنعاء تبيع لحوم الكلاب للمواطنين.

 

وقال الإعلام الأمنيأن المواطنين تفاجأوا في الآونة الأخيرة بحملة شائعات تقول بأن هناك عددا من المطاعم تبيع لحم الكلاب للمواطنين وأن هناك قائمة بأسماء هذه المطاعم.

 

وأضاف التوضيح: “نحن هنا ندعوا الجميع إلى عدم التعاطي مع هذه الشائعات ونؤكد لجميع المواطنين أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها تأتي في سياق التشويه والافتراء زورا وبهتانا وتزييفا للحقائق من قبل ضعاف النفوس ضد أصحاب تلك المطاعم”.

 

مؤكدا أن الذي حصل هو “أنه تم ضبط شخصين يقومان بذبح الكلاب، وقد سبق وقمنا بنشر خبره في وقته وحينه ولم يذكر وقتها أي مطعم وهذه القائمة التي يتم تداولها غير صحيحة ولم يصدر أو ينشر أو يعمم اسم أي مطعم، والقائمة التي يتم تداولها من قبل البعض غير صحيحة”.

 

ودعا الإعلام الأمني جميع المواطنين إلى تحري الدقة والمصداقية في ما ينشرونه على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن المساءلة القانونية ستطال كل من يتجاوز الحقيقة ويفتري الزور والبهتان على الآخرين بأي شكل من الأشكال.

 

وحذر كل من ينتحل صفة الإعلام الأمني في مواقع التواصل بأنه سيتعرض للضبط والمسائلة القانونية، مؤكدا أنه لا يوجد للإعلام الأمني حسابات في مواقع التواصل غير الرسمية التي تحمل روابط الموقع الرسمي المعروفة دائما.

قد يعجبك ايضا