المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء محافظة ذمار يقدمون قافلة غذائية متنوعة مع 50 مليون ريال دعمًا لأسر المرابطين في الساحل الغربي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //  أطلق أبناء محافظة ذمار الساكنين في العاصمة صنعاء اليوم السبت، قافلة غذائية متنوعة رفدًا لأسر أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي. وتلبية لتوجيهات السيد القائد “عبد الملك الحوثي ” قدم أبناء قبيلة ذمار الساكنين في صنعاء قافلة غذائية متنوعة مع 50 مليون ريال لأسر أبطال الجيش […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 أطلق أبناء محافظة ذمار الساكنين في العاصمة صنعاء اليوم السبت، قافلة غذائية متنوعة رفدًا لأسر أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

وتلبية لتوجيهات السيد القائد “عبد الملك الحوثي ” قدم أبناء قبيلة ذمار الساكنين في صنعاء قافلة غذائية متنوعة مع 50 مليون ريال لأسر أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الساحل الغربي.

و بحضور العديد من الوزراء والشخصيات القيادية من المحافظة كـ أمين العاصمة “حمود عباد ” ومحافظ محافظة ذمار “حسين المقدشي” ووزير العدل “احمد عقبات” ووزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي”ومشرف محافظة ذمار “ابو عقيل” ورئيس مجلس التلاحم القبلي “ضيف الله رسام” والعديد من الوجهاء والمشائخالذين حضروا بالعديد من العطاءات العينية المتنوعة إلى ساحة السبعين بالعاصمة صنعاء .

والقى محافظ المحافظة “حسين المقدشي ” كلمة أشاد بها بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جميع جبهات القتال وخاصة جبهة الساحل الغربي كـ حالة استثنائية لما يقدمه الأبطال في صد الغزاة والمرتزقة، ومثمنًا دورهم بقافلة غذائية ضخمة لأسرهم معتبرًا ذلك خطوة بدائية لدعمهم بالمزيد والمزيد .

كما فجر “المقدشي ” مفاجئة خاصة للشعب اليمني وللمرابطين بجبهات القتال برفدهم هذا الشهر بألف مقاتل من أبناء المحافظة.

بنفس السياق ألقى أمين العاصمة ” حمود عباد ” كلمة أشاد فيها بدور أبناء محافظة ذمار التي قدمت من أبنائها الأف من المقاتلين وهاهي اليوم تقدم قافلة غذائية ومالية عينية لأسر المجاهدين المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

كما القى كلًا من وزير العدل ووزير الكهرباء والطاقة ومشرف المحافظة ورئيس التلاحم القبلي كلمة مقتضبة مشيدين بدور أبناء المحافظة في رفد الجبهات بالمال والرجال ومعززين ذلك بحملهم الكثير والكثير من المفاجآت للمرابطين في جبهات العز والشرف وللشعب اليمن لما تحملهُ من هذا الحصار الخانق الذي طال أربعة أعوام من قبل قوىالعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

 

قد يعجبك ايضا