المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور يزور السجين احمد عُباد المرقشي

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وعدد من وزراء حكومته اليوم السبت السجين احمد عمر عُباد المرفشي في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.

 

ونوه الدكتور بن حبتور، الى ما يحظى به المرقشي من احترام وشعبيه في المحافظات الجنوبية والشرقية والتفاعل الكبير لابنائها مع قضيته وايمانهم الراسخ ببراءاته .

 

وأطمأن رئيس الوزراء ومعه وزيري التعليم الفني والتدريب المهني غازي احمد علي والدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية احمد القُنع ومحافظ عدن طارق سلام، على وضعه وسير الاجراءات اللازمة لإطلاق سراحه بعد ما تم العفو عنه من قبل آل المصري أولياء دم المجني عليه صلاح طارق المصري الذي اتهم بقتله قبل عشر سنوات امام مقر صحيفة الأيام بأمانة العاصمة.

 

وأشاد بن حبتور  بالروح الوطنية والوحدوية للمرقشي التي عبر عنها في مواقفه الرافضة للعدوان والاحتلال والحصار والدعوات الانفصالية .

 

بدوره عبر المرقشي عن امتنانه لهذه الزيارة .. وتوجه بالتحية لكل من تفاعل مع قضيته وساهم في حلها وفي المقدمة حكومة الانقاذ الوطني وخاصة الوزراء من المحافظات الجنوبية والشرقية المنضوية  في الحكومة وعلى رأسهم رئيس الوزراء الدكتور بن حبتور..

 

وقدم شرحا لرئيس الوزراء والوزراء عن ملابسات قضيته والبعد السياسي الذي كان حاضرا فيها منذ البداية وهو يدافع عن مقر الصحيفة .

قد يعجبك ايضا