المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش حصر الأوعية الايرادية بمديرية همدان

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم  السبت برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة ، الجوانب المتعلقة بحصر الأوعية الايرادية في مديرية همدان.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديرا المالية بالمحافظة وسيم محمد نسر ، والموارد المالية عبده كثير، نتائج المرحلة الأولى من حصر الأوعية الايرادية والصعوبات التي واجهت سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وأكد الاجتماع أهمية إنجاز عمل لجان الحصر ومعرفة حجم الوعاء التقديري لأهم الموارد المالية والبحث عن الاختلالات التي تقف وراء عدم تنمية الموارد رغم حجم الوعاء الايرادي.

وشدد على أن تكون الموارد المالية بما يتناسب مع حجم الوعاء الايرادي وعدم التفريط بها واهدارها سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشار الاجتماع إلى الهوة بين نتائج لجان الحصر من واقع الميدان ومبالغ الربط المحددة لكل مكتب ايرادي وحجم المبالغ المهدرة.. لافتا إلى ضرورة إتخاذ الخطوات المناسبة لتوريدها التوريد الأمثل.

وفي الاجتماع ثمن محافظ صنعاء جهود لجنة الحصر في عملية الحصر، داعيا إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتلافي قصور اعمال المرحلة الاولى .

وأكد المحافظ قطينة الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي واجهت سير العمل بما يضمن تحقيق الهدف المنشود ، مهيبا بضرورة استشعار المسئولية وتعزيز مستوى الأداء في سبيل تنمية الموارد المالية.

قد يعجبك ايضا