المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما سيحدث مطلع يناير القادم في الضالع

الضالع// وكالة الصحافة اليمنية //   حددت نقابة عمال النظافة والتحسين في محافظة الضالع، مطلع يناير القادم موعدا للإضراب الشامل إذا لم يتم الاستجابة لمطالب العمال من قبل محافظ هادي في المحافظة.   وطالبت نقابة عمال النظافة في الضالع وفق رسالة رسمية رفعتها إلى محافظ هادي،  ومدير صندوق النظافة والتحسين، بتسوية مرتبات عمال لنظافة بمرتبات […]

الضالع// وكالة الصحافة اليمنية //

 

حددت نقابة عمال النظافة والتحسين في محافظة الضالع، مطلع يناير القادم موعدا للإضراب الشامل إذا لم يتم الاستجابة لمطالب العمال من قبل محافظ هادي في المحافظة.

 

وطالبت نقابة عمال النظافة في الضالع وفق رسالة رسمية رفعتها إلى محافظ هادي،  ومدير صندوق النظافة والتحسين، بتسوية مرتبات عمال لنظافة بمرتبات زملائهم عمال النظافة في محافظتي لحج وعدن، وتثبيت بقية المتعاقدين، بالإضافة إلى صرف الزيادة 30% التي أقرتها حكومة هادي من سبتمبر المنصرم.

 

وأكد أمين عام النقابة محسن فضل محسن  أن الإضراب الشامل سيتم تنفيذه بعد اتخاذ كافة الوسائل القانونية في المطالبة والإضراب الجزئي، وتنفيذ عدد من الوقفات الاحتجاجية التي تم تجاهلها بكل سخرية.

 

موضحا أن الإضراب سيلحق الضرر الكبير بالصحة والبيئة وانعكاسها على الأهالي والسكان، إلا أنه غير منصف أن يظل عمال النظافة والتحسين في الضالع يعيشون أوضاعاً صعبة ومأساوية.

 

 

قد يعجبك ايضا