المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الكهرباء والطاقة يؤكد في افتتاح برنامج تدريبي الحرص على تأهيل كوادر قطاع الكهرباء

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، الحرص على تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في قطاع الكهرباء بما يعزز من مستوى الأداء في مختلف الجوانب بما في ذلك المجالات الفنية والإدارية المتصلة بمهام مناطق الكهرباء.

 

واعتبر الوزير الجرموزي في افتتاح برنامج تدريبي حول تنمية قدرات الذات، تنظمه المنطقة بالتعاون مع مؤسسة التنمية المستدامة ويستمر خمسة أيام، إقامة هذا البرنامج خطوة إيجابية لتأهيل كوادر المنطقة الثانية للكهرباء، على أن يشمل البرنامج كوادر مؤسسة الكهرباء وبقية مناطق كهرباء الأمانة، بما يسهم في رفع كفاءة وقدرات منتسبي وزارة الكهرباء .

 

ولفت إلى ضرورة تحسين الأداء ورفع وتيرة العمل بما يكفل تجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار، الذي استهدف القطاعات الخدمية بما في ذلك قطاع الكهرباء الذي تضرر بصورة مباشرة وغير مباشرة جراء العدوان.

 

فيما أشار مدير عام المنطقة الثانية للكهرباء هاشم زبارة إلى أن تدريب وتأهيل كوادر المنطقة الثانية، يكتسب أهمية في تنظيم العمل الفني والإداري.

 

ولفت إلى أهمية تدريب وتأهيل منتسبي قطاع الكهرباء لمواجهة الصعوبات إلى جانب عمل خطط وبرامج مزمنة للعام المقبل بما يكفل الإرتقاء بالأداء والعمل الفني والمؤسسي .

 

ويهدف البرنامج إكساب 20 متدربا من قيادة وكوادر المنطقة الثانية للكهرباء، معارف حول مهارات التواصل ومفهومه وأنواعه والتفاوض والإقناع وإدارة الذات والضغوط ومراحله وأنماطه ومفهومه وأشكاله وتأثير الضغوطات على كافة المستويات.

قد يعجبك ايضا