المصدر الأول لاخبار اليمن

قحيم يرأس لقاء موسعا لإعلاميي وصحفيي محافظة الحديدة

الحديدة //وكالة الصحافة اليمنية//

رأس القائم بأعمال محافظ  الحديدة محمد قحيم اليوم لقاءً موسعاً، ضم إعلاميي وصحفيي المحافظة والمكونات الشبابية.

وفي اللقاء الذي عقد تحت شعار ” ضد العدوان لفضح تدليسات إعلامه ” أكد القائم بالأعمال ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر أن ما تردده أبواق إعلام دول تحالف العدوان من أخبار مضللة وزائفة دليل فشلها إعلاميا كما فشلت عسكريا .

وأشاد قحيم وقشر بدور إعلاميي وصحفيي المحافظة وصمودهم في مواجهة الآلة الإعلامية للعدوان رغم الفارق الكبير في الإمكانيات والتجهيزات المتطورة التي يمتلكها العدوان.. مؤكدان أهمية دور الإعلام في توعية الناس بأكاذيب العدوان وتزييفه للحقائق، والذي لا يقل عن دور الجندي في جبهات الدفاع عن الوطن .

وطالب القائم بالأعمال والوكيل بضرورة رفع معاناة المواطنين وذلك من خلال فك الحصار وفتح الطرق والمنافذ التي عمل العدوان على إغلاقها من أجل عودة المواطنين النازحين من منازلهم الى قراهم ومدنهم ، وكذا تمكين مؤسسات الدولة من ، إعادة العمل .

ونوها بالدور الكبير الذي يضطلع به الإعلاميين والصحفيين والنشطاء في الانتصار لقضية الوطن ، ورفع أصواتهم للعالم من أجل تنفيذ هذه المطالب التي تمثل أبسط مقومات الحياة .

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى الجهود الحثيثة التي سعت إليها القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي لتجنيب الأبرياء في المحافظة من الوقوع في مواجهة قد تؤدي إلى التسبب في كوارث إنسانية .

وطالب الاعلاميين بكشف إعلام العدوان وما يروج له من شائعات يحاول من خلالها شق الصف وتحقيق انتصارات غير حقيقية .

حضر اللقاء مدير عام إعلام المحافظة عادل حسن مكي ورئيس الملتقى الأكاديمي بجامعة الحديدة الدكتور ماجد الإدريسي

قد يعجبك ايضا