المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل حوف تؤكد تمسكها بالسيادة الوطنية وتدعو إلى مناهضة الاحتلال السعودي

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   أوضحت اللجنة التحضيرية لاعتصام قبائل حوف في محافظة المهرة شرقي اليمن، أن تنظيمها مهرجانا خلال الأيام القادمة، يأتي ضمن استمرار الرفض الشعبي للاحتلال السعودي في المحافظة.   وأكدت أن المهرجان يأتي رفضا لسيطرة الاحتلال السعودي على منفذ جمرك “صرفيت”، والحفاظ على السيادة الوطنية والقوانين اليمنية.   وأشار بيان […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوضحت اللجنة التحضيرية لاعتصام قبائل حوف في محافظة المهرة شرقي اليمن، أن تنظيمها مهرجانا خلال الأيام القادمة، يأتي ضمن استمرار الرفض الشعبي للاحتلال السعودي في المحافظة.

 

وأكدت أن المهرجان يأتي رفضا لسيطرة الاحتلال السعودي على منفذ جمرك “صرفيت”، والحفاظ على السيادة الوطنية والقوانين اليمنية.

 

وأشار بيان صادر عن اللجنة إلى أن رسالة المهرجان هي الدعوة إلى الحشد الشعبي الكبير الذي سيقام في مدينة الغيضة عاصمة المهرة، خلال الأيام القادمة، والتوعية بالحفاظ على محمية حوف وثرواتها الطبيعية من عبث مليشيا الاحتلال السعودي.

 

وطالب البيان بتسليم قتلة مرتكبي جريمة قتل المحتجين في منطقة الأنفاق إلى القضاء، مدينا الاعتداءات والاستفزازات التي يتعرض لها أبناء قبائل المهرة، جراء استحداث مليشيا الاحتلال النقاط العسكرية في بعض مديريات المحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا