المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يعزز مقاتليه بطريقة ذكية في بيحان شبوة

الإصلاح يعزز مقاتليه بطريقة ذكية في بيحان شبوة

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

عزز القيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، مقاتليه في مديرية بيحان شبوة، بطريقة ذكية، تمكن خلالها من استغفال مليشيا الاحتلال الإماراتي التي تسمى بـ”النخبة الشبوانية”.

وأكد مصدر محلي لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن القيادي علي محسن الأحمر استطاع تعزيز مقاتليه في منطقة بيحان، بطريقة ذكية وناعمة، استقدم خلالها عشرات المقاتلين من مدينة مأرب إلى “بيحان” عن طريق تنظيم مهرجان شعبي يوم أمس، بمناسبة ما أسماها الذكرى الأولى لتحرير “بيحان” من الجيش اليمني التابع لـ “حكومة الإنقاذ” في صنعاء.

 

موضحا أن “الأحمر” وبالاتفاق مع قيادات حزب الإصلاح، اتخذوا من المهرجان الشعبي ال1ي حضره محافظ هادي في شبوة، فرصة سانحة في تعزيز مليشياتهم واستقدامها من محافظة مأرب تم إعدادهم مسبقا، وذلك تحسبا لأي مواجهات مرتقبه مع ” النخبة الشبوانية” في بيحان.

 

مبينا أن غالبية الحضور وبنسبة 95 % هم من العسكريين الموالين للأحمر، سواء كانوا بالزي العسكري، أو المدني الذين تم استقدامهم إلى محور بيحان في محافظة شبوة.

 

ويسعى حزب الإصلاح إلى ضم مديرية بيحان شبوة إلى محافظة مأرب، والتي سبق وأن تم إعلانها منطقة أمنية تابعة لمأرب من قبل داخلية حكومة هادي في بداية اغسطس الماضي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا