المصدر الأول لاخبار اليمن

العثور على جثتي شابين اختطفتهما مليشيات العمالقة قبل أيام في المخا

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

عثر المواطنون في مدينة المخا الساحلية التابعة إدارياً لمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) على جثتي شابين كانت مليشيات التحالف الممولة إماراتياً قد اختطفتهما قبل أيام.

 

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة تعز إن الشابين أحمد محمد القاضي والشاب إسماعيل شرارة عثر المواطنون على جثتيهما في مدينة المخا وعلى جسديهما آثار الأعيرة النارية.

 

وبحسب مسؤول امني في مديرية المخا لـ”وكالة الصحافة اليمنية” (تعرض القتيلان للاختطاف قبل خمسة أيام مع عدد كبير من الشباب أثناء مشاركتهم في مظاهرة احتجاجية استنكاراً لتعرض طفل للاغتصاب من قبل جنود ما يسمى بألوية العمالقة الأسبوع الماضي).

 

وسائل اعلامية مقربة من حزب الاصلاح اليمني الموالي لتحالف الغزاة أكدت أن أسرة الشابين القتيلين تتهم مليشيات ما يسمى بألوية العمالقة التي تستأجرها القوات الاماراتية الغازية والمتواجدة حالياً في مدينة المخا، بالوقوف وراء هذه الجريمة المروعة.

 

وتضيف الأسرة ومصادر أخرى أنه لا زال عدد من الشباب مخفيين قسرا لدى المليشيات المسلحة.

 

وتشهد المناطق اليمنية الساحلية المحتلة من قبل القوات الأمريكية الاماراتية الغازية جرائم مروعة تتنوع بين قتل واغتصاب اطفال وفتيات وجرائم اختطاف للفتيات التهاميات من قبل قوات الاحتلال والمليشيات المساندة لها.

قد يعجبك ايضا