المصدر الأول لاخبار اليمن

منتخبنا الوطني يخسر من إيران بخماسية في أمم آسيا

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم أولى مبارياته أمام منتخب إيران في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تحتضنها الإمارات بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن افتتاح منافسات المجموعة الرابعة التي تضم العراق وفيتنام بجانب منتخب بلادنا وإيران.

وافتتح المنتخب الإيراني التسجيل في مرمى سعود السوادي في الدقيقة 12 بهدف مهدي طارمي وهو ما أكد الضغط الإيراني على مرمى منتخبنا منذ البداية حيث بدأ الإرباك واضحاً على حارس منتخبنا سعود الذي سجل هدفاً بالخطأ في مرمانا لتتقدم إيران بهدفين، محاولات لاعبونا لم تفلح في التسجيل أو تشكيل أي خطورة على حارس إيران بل وفتح الاندفاع الغير مجدي باب التسجيل للهدف الثالث الذي جاء بعد دقيقتين من الهدف الثاني وبهدف طارمي لتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

في الشوط الثاني واصل منتخب إيران هجومه واستغلاله لضعف الحارس سعود وتخاذل خط الدفاع فجاء الهدف الرابع في الدقيقة 54 عن طريق سردار أزمون معلناً تقدم منتخب إيران برباعية نظيفة واستمر اللعب من طرف واحد حتى حملت الدقيقة 78 هدفاً خامساً لإيران بقدم نفس اللاعب سردار.

جدير بالذكر أن هذه المباراة هي اللقاء الرسمي الأول لمنتخبنا تحت قيادة السلوفاكي كوسيان حيث ينتظر منتخبنا لقاءا صعباً سيجمعه مع المنتخب العراقي  السبت الـ12 من يناير الجاري فيما سيخوض لقاءه الأخير أمام المنتخب الفيتنامي في الـ16 من ذات الشهر.

قد يعجبك ايضا