المصدر الأول في اليمن

عصابات ” الحماية الرئاسية” تداهم منازل المواطنين وسط مدينة تعز

نفذت عصابات تابعة  لـ"عدنان زريق" القيادي بمليشيات التحالف في تعز، مساء البارحة حملة اعتقالات ومداهمة واسعة لمنازل سكان حي المستشفى الجمهوري وسط مدينة تعز، بعد محاصرت الحي بأكثر من من 20 مدرعة وعربة عسكرية تابعة لما يعرف "قوات الحماية الرئاسية" التي يقودها زريق. وأفاد مراسل وكالة اليمنية الصحافة اليمنية  في محافظة تعز بأن الحملة تأتي بحثا عن [...]

نفذت عصابات تابعة  لـ”عدنان زريق” القيادي بمليشيات التحالف في تعز، مساء البارحة حملة اعتقالات ومداهمة واسعة لمنازل سكان حي المستشفى الجمهوري وسط مدينة تعز، بعد محاصرت الحي بأكثر من من 20 مدرعة وعربة عسكرية تابعة لما يعرف “قوات الحماية الرئاسية” التي يقودها زريق.

وأفاد مراسل وكالة اليمنية الصحافة اليمنية  في محافظة تعز بأن الحملة تأتي بحثا عن متورطين في عملية اغتيال محمد نايف صلاح أحد أفراد الحماية الرئاسية الذي تم اغتياله مساء أمس في حي 26 سبتمبر .

الجدير بالذكر أن المناطق التي تسيطر عليها العصابات في محافظة تعز تشهد فوضى وإنفلات أمني ، إضافة إلى أحتدام الصراعات  والتصفيات بين الفصائل المسلحة التي تقاتل في المناطق التي يسيطر عليها التحالف في تعز.