المصدر الأول في اليمن

في قرار مفاجئ .. فرنسا توقف رحلات الطيران إلى الرياض

في قرار مفاجئ .. فرنسا توقف رحلات الطيران إلى الرياض ترجمة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//       قال بيان للخطوط الجوية الفرنسية انها قررت إيقاف جميع الرحلات الجوية الى الرياض اعتبارا من الشهر المقبل وقالت الشركة إنها لن تعمل بعد الآن على تشغيل رحلات من باريس إلى الرياض بعد الأول من فبراير بسبب "الأداء [...]

في قرار مفاجئ .. فرنسا توقف رحلات الطيران إلى الرياض
ترجمة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

قال بيان للخطوط الجوية الفرنسية انها قررت إيقاف جميع الرحلات الجوية الى الرياض اعتبارا من الشهر المقبل وقالت الشركة إنها لن تعمل بعد الآن على تشغيل رحلات من باريس إلى الرياض بعد الأول من فبراير بسبب “الأداء الاقتصادي”.
ومع ذلك ، ستواصل شركة الخطوط الجوية العربية السعودية (الخطوط الجوية العربية السعودية) رحلاتها بين العواصم الفرنسية والسعودية وستحترم تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية المحجوزة قبل الإعلان.
وقال بيان من شركة الخطوط الجوية الفرنسية “قررت شركة الخطوط الجوية الفرنسية تعليق رحلاتها المباشرة إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية اعتبارًا من 1 فبراير 2019 وتواصل التعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية على طريق الرياض – باريس.

“نظراً للأداء الاقتصادي وبالنظر إلى التعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية على هذا الطريق ، سيتم تعليق الرحلات الجوية التي تديرها شركة الخطوط الجوية الفرنسية.

تقلع آخر رحلة من مطار شارل ديغول في باريس (CDG) في 31 يناير 2019 وستعود من مطار الرياض   في 1 فبراير 2019.”سيتم إعادة إصدار تذكرة سفر للركاب من باريس إلى الرياض أو العكس بعد الأول من فبراير 2019 على متن رحلات الخطوط الجوية  السعودية أو تعويضات مالية”.