الخبر من مصدره لحظة حدوثه

بعد عملية العند “النعماني” يهاجم الإمارات والسعودية وحكومة هادي ويكشف عن معلومات خطيرة

بعد عملية العند “النعماني” يهاجم الإمارات والسعودية وحكومة هادي ويكشف عن معلومات خطيرة

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//


هاجم الباحث السياسي والكاتب الإعلامي الدكتور” محمد النعماني”، اليوم الخميس، حكومة هادي وقياداته في الجنوب المحتل والقوات الإماراتية والسعودية في سلسلة تغريدات على حسابه، كاشفا بذلك خفايا دول العدوان في الجنوب ومدى هشاشة مرتزقة التحالف، ومؤكدًا ان هناك قيادات اماراتية وسعودية رفضت الحضور رغم ارسل دعوات اليهم .

 وقال أن قوات الجيش واللجان الشعبية  التابعة لحكومة الانقاذ، بما حققتهُ اليوم بقوة الطيران المسير، اثبتت اليوم مدى قدرتها على ضرب مواقع استراتيجية وهامة في الجنوب.

 

 

 

وأضاف ان الاستخفاف بقدرات الجيش واللجان هو الذي جعل بعض القادة التابعين للتحالف بعمل استعراض عسكري بأبناء الجنوب من اجل الزج بهم في معارك الساحل الغربي.

 

 

وقال ” النعماني” ان عملية الطيران المسير التي استهدفت قاعدة العند تشير الى مصرع ضباط اماراتيين و سعوديين وسودانيين من غرفه العمليات العسكريه المشتركه حيث راح ضحيتها نحو 150 ضابط وجندي من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي.

 

 

ثم استأنف حديثة قائلاً :انه حصل على معلومات موثقة بأن ضباط عسكريين اماراتيين وسعوديين رفضوا الحضور لتدشين العام القتالي رغم ارسال دعوات الحضور لهم من قبل قيادة المنطقة العسكرية.

 

كما كشف “النعماني” انه بعد عملية العند تحركت قوات امارتية لإيقاف اعلاميين و صحافيين وعسكريين من قبل قوات للتحقيق حول استهداف منصه قاعدة العند من قبل طائره مسيره من صنعاء