المصدر الأول لاخبار اليمن

كلية الإعلام تؤكد استمرارية فتح برامج الدراسات العليا لهذا العام

كلية الاعلام تؤكد استمرارية فتح برامج الدراسات العليا لهذا العام

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


        اكدت نائبة رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صنعاء الدكتوره/ نجيبه مطهر علـى دعمها اللامحدود لاستمرار فتح برامج الدراسات العليا في كلية الاعلام في مرحلتي الدبلوم والماجستير، وأهمية الاعداد لفتح برنامج الدكتوراه خلال هذا العام.

وعبرت النائبة خلال زيارتها الاربعاء الماضي لكلية الاعلام بمعية رئيس وحدة الجودة والاعتماد الاكاديمي بجامعة صنعاء علـى أن الجامعة ستقدم الدعم الكافي في كافة المتطلبات التي تحتاجها الكلية لاستكمال برامج الدراسات العليا.                                                

 واشارت النائبة الى الاهمية التي ستنعكس علـى اليمن علميا واجتماعيا واقتصاديا  لفتح هذه البرامج العلمية والهامة.             

وشددت نائبة رئيس الجامعة علـّۓ ضرورة تحديث وتطوير برامج الدراسات العليا بالكلية بحيث تواكب نظيراتها في الدول الاقليمية والعربية، وبما يمكن من تأهيل الطلاب الدارسين، وبالذات اعضاء هئية التدريس بالكلية الذين عجزوا عن السفر للدراسة بسبب ظروف الحرب الظالمة على اليمن.                                               

بدورهم عبر عميد الكلية ونائبيه واعضاء هيئة التدريس بالكلية عن ارتياحهم الشديد لزيارة نائبة رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وابدا الجميع شكره وتقديره للجهود التي تبذلها لدعم برامج الدراسات العليا بالجامعة وكلية الاعلام على وجه الخصوص.  

الى ذلك أكد الدكتور/ حسين جغمان- نائب العميد للشئون الاكاديمية والدراسات العليا على أن الكلية ستمضي بقوة في استمرار فتح هذه البرامج، في ظل دعم نيابة رئاسة الجامعة، ونظرا للإمكانيات التي تتوفر بالكلية وتتوافق مع لائحة الدراسات للعام 2008م.