المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف ينفذون 12 عملية سطو في الخوخة

  خاص// وكالة الصحافة اليمنية// نفذ مسلحين في نقطة عسكرية تابعة لمسلحي التحالف مساء الخميس 12 عملية سطو مسلح خلال ساعتين في مدينة الخوخة الساحلية جنوب محافظة الحديدة . وذكر مراسل "وكالة الصحافة اليمنية " بأن المسلحين قاموا بعملية نصب  من خلال نقطة تفتيش لهم  بعد الساعة الثانية من فجر الخميس بجوار مصانع الفيبر جلاس [...]

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

نفذ مسلحين في نقطة عسكرية تابعة لمسلحي التحالف مساء الخميس 12 عملية سطو مسلح خلال ساعتين في مدينة الخوخة الساحلية جنوب محافظة الحديدة .

وذكر مراسل “وكالة الصحافة اليمنية ” بأن المسلحين قاموا بعملية نصب  من خلال نقطة تفتيش لهم  بعد الساعة الثانية من فجر الخميس بجوار مصانع الفيبر جلاس في المدخل الجنوبي لمدينة الخوخة القابعة تحت سيطرة التحالف اقدموا فيها على نهب دراجتين نارية ونهب هواتف وأموال سائقي 4 سيارات في أحداها مبلغ 350 ريال كما قاموا بعدها بنهب مصنع للبلوك .

وتشهد مدينة الخوخة منذ سيطرة قوات التحالف عليها قي 7 /12 / 2017م انفلات أمني كبير أبرزها أرتفاع كبير في جرائم قتل المدنيين وعمليات الحرابة والسطو المسلح ونهب المنازل والممتلكات العامة والخاصة ضمن مايسمى بعمليات الفيد .