المصدر الأول لاخبار اليمن

شرطة لاس فيغاس تطالب بعينة من الحمض النووي لرونالدو

رياضة ترجمة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

ذكرت متحدثة باسم الشرطة لـ س ان ان أن شرطة لاس فيغاس تحقق في مزاعم بالاغتصاب ضد كريستيانو رونالدو أرسلت مذكرة إلى السلطات في إيطاليا تطلب فيها عينة من الحمض النووي للنجم البرتغالي لكرة القدم.
وقالت الضابط لورا ميلتزر: “تتخذ شركة LVMPD نفس الخطوات في هذه الحالة كما في أي اعتداء جنسي آخر لتسهيل جمع أدلة الحمض النووي، وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الشرطة أرسلت أمر الاعتقال إلى محكمة في إيطاليا حيث يلعب رونالدو مع نادي يوفنتوس الشهير.
وذكرت الصحيفة أن المحققين يرغبون في معرفة ما إذا كان الحمض النووي لرونالدو يتطابق مع الحمض النووي الموجود في ثوب كاثرين مايورغا.
وقالت مايورغا في دعوى قضائية أن رونالدو اغتصبها في غرفة في فندق لاس فيجاس في عام 2009 عندما صرخت مرارا لا. بعد رفع مايورغا دعوى ، أعادت الشرطة فتح تحقيق جنائي في القضية ، والذي يتضمن نتائج الفحص الطبي.

وقال المتحدث باسم شرطة متروبوليتان في لاس فيغاس ، أيدن أوكامبو-غوميز ، في أكتوبر / تشرين الأول ، إن مايورغا قد تقدمت بشكوى في عام 2009 ، لكنها لم تقدم اسم المعتدي أو موقع الاعتداء المزعوم. وقالت إنها تريد فقط الإبلاغ عن اعتداء جنسي وتقديمه لفحص طبي.
وتابع إن المحققين لم يتابعوا قضية مايورغا وتم إغلاق القضية بعد ذلك بوقت قصير. لكن الأدلة ، بما في ذلك الصور وغيرها من المعلومات، لا تزال مع الشرطة. وأعيد فتح القضية بناء على طلب مايورغا أو شخص يمثلها ، حسبما قال أوكامبو جوميز في أكتوبر / تشرين الأول.
وكان النجم البرتغالي رونالدو قد نفى تهمة الاغتصاب وكتب على تويتر: “إنني أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إليّ”. “يعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به. مضيفاً هناك من يسعى للترويج إعلاميا لأنفسهم على حسابي.