المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع للسياسي الأعلى يحمل دول العدوان وأدواتهم مسؤولية السعي لإفشال “اتفاق السويد”

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

حمل المجلس السياسي الأعلى في اجتماع له اليوم الاحد دول التحالف ومرتزقتهم  مسؤولية السعي لإفشال ” اتفاق السويد”  محملهم  تبعات ما ستؤول اليه الاوضاع.

 

وعبر المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه برئاسة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس، عن استيائه لعدم إحراز أي تقدم رغم خطوة إعادة الانتشار التي نفذها الجيش واللجان الشعبية من طرف واحد وعدم القيام بخطوات مماثله من قبل الطرف الآخر.

 

 

وأكد الاجتماع الموقف الثابت للجمهورية اليمنية تجاه السلام والعملية السياسية ودعمه لجهود مبعوث الأمم المتحدة ولاتفاق السويد وتنفيذ النقاط الواردة فيه.

 

وثمن الصمود الأسطوري لرجال الجيش اليمني  واللجان الشعبية  في مواجهة التصعيد العسكري الواسع من قبل العدوان في مختلف الجبهات.

 

وأشاد المجلس بالجهود المبذولة في هذا الإطار متفهما طلب منح المزيد من الوقت لهذه النقاشات التي تهدف تقديم رؤية ومشروع نهضوي جامع يرفع من القدرة على الصمود ويؤسس لمستقبل اليمن الحديث.

 

وأكد المجلس السياسي الأعلى بهذا الصدد على الأولويات الملحة في هذه المرحلة وفي المقدمة المنظومة العدلية التي تتضمن القضاء والنيابات وأقسام الشرطة بالتعاون مع السلطات المحلية. (YPA+ سبأ)

قد يعجبك ايضا