المصدر الأول لاخبار اليمن

عودة “القاعدة” للمحفد تكشف آلية التنسيق بين المجاميع الإرهابية ودول التحالف

    تقرير خاص//وكالة الصحافة اليمنية// سقطت صباح اليوم مدينة المحفد بمحافظة أبين جنوب اليمن بيد عناصر “القاعدة” دون أي مقاومة من مليشيات “الحزام الأمني” التابع للاحتلال الإماراتي بعد ثلاثة أيام من انتشار عناصر التنظيم الإرهابي في المدينة . وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة أبين بأن المدعو منير اليافعي الملقب (بأبو اليمامة) قائد […]

 

 

تقرير خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
سقطت صباح اليوم مدينة المحفد بمحافظة أبين جنوب اليمن بيد عناصر “القاعدة” دون أي مقاومة من مليشيات “الحزام الأمني” التابع للاحتلال الإماراتي بعد ثلاثة أيام من انتشار عناصر التنظيم الإرهابي في المدينة .

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة أبين بأن المدعو منير اليافعي الملقب (بأبو اليمامة) قائد “اللواء الأول دعم وإسناد” التابع للاحتلال، قد نجأ من الموت وأصيب ثلاثة من مرافقيه  اثر تعرضه لمحاولة اغتيال في كمين مسلح صباح اليوم استهدف موكبه في أطراف المحفد اثناء تكليفه بمهمة التصدي لعناصر القاعدة .

بينما تحدثت معلومات واردة من مديرية مودية في محافظة ابين، أن هناك اشتباكات عنيفة تدور بين مليشيات “الحزام” وما يعتقد انها جماعات تابعة للقاعدة في المديرية.

وكانت وكالة الصحافة اليمنية قد نشرت السبت الماضي تقريراً قال فيه شهود عيان أن عناصر “القاعدة” تتنقل بشكل حر داخل مدينة المحفد، وأن تلك العناصر قامت باستحداث نقاط تفتيش في المدينة، وسط صمت مريب من قبل مليشيات “الحزام الأمني” التابع للاحتلال الاماراتي.

ويرى عدد من المتابعين للوضع في المحافظات المحتلة، أن عودة سيطرة ” القاعدة” على مديرية المحفد في محافظة ابين، لا يخرج عن إطار مسرحية الإبتزاز المفضوحة ، التي يسمح فيها للتنظيمات الإرهابية بالسيطرة على عدد من المدن وتنفيذ اعمال إرهابية في المناطق المحتلة، يقوم على أساسها التحالف بدفع الأموال للجماعات الإرهابية.

فقد سبق لتقارير إعلامية دولية أن كشفت عن قيام دول التحالف بتزويد التنظيمات الإرهابية بالأموال والسلاح.

بينما كان زعيم ” النخبة الشبوانية” قد فضح في مقابلة تلفزيونية الثلاثاء الماضي، عن أن التنظيمات الإرهابية تنفذ هجماتها بأسلحة مقدمة من دول التحالف.

قد يعجبك ايضا