المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور يستمع لمحافظ شبوة بشأن ما يتعرض له ابناء المحافظة من اعتداءات بفعل الاحتلال

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

استمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الثلاثاء، من محافظ شبوة علي محمد الطمباله  الذي شرح كامل عن المشهد العام بالمحافظة وما يعانيه أبنائها بفعل المليشيات التابعة للمحتل الإماراتي.

 

وتطرق المحافظ  الطمباله الى ملابسات الاعتداء الآثم الذي تعرض له آل المحضار بمديرية ميفعة من قبل ما يسمى بالنخبة الشبوانية التابعة للاحتلال ، لافتا إلى الظلم الكبير الذي طال آل المحضار من قبل مليشيا الاحتلال وهمجيتها المنبثقة عن غطرسة وتكبر أسيادها .

 

وأشار بن حبتور إلى ما يتعرض له نفط شبوة من نهب منظم من قبل السماسرة والتي تذهب عوائده مناصفة بين عملاء الإمارات والسعودية تحت إمرة الإماراتي الذي يسطر على المحافظة وشواطئها في الوقت الذي يواجه أبناء المحافظة أوضاعا معيشية مأساوية بسبب ممارسات المحتل ومليشياته وذهاب عوائد النفط إلى رموز الفساد والإفساد .

 

وقد جدد رئيس الوزراء إدانته للاعتداء الهمجي السافر الذي ارتكبته مليشيات المحتل الإماراتي التي تحللت بفعل المال المدنس من أي ذرة أخلاق بحق آل المحضار.

 

ولفت إلى ما أظهرته الوثائق من النية المبيتة للاحتلال في تنفيذ اعتدائه السافر تحت ذرائع واهية ولا أساس لها،  مؤكدا تضامن أبناء اليمن كافة مع آل المحضار وكافة المواطنين الذي طالتهم الانتهاكات الإجرامية للمحتل الإماراتي. (سبأ)

قد يعجبك ايضا