المصدر الأول لاخبار اليمن

مكتب تربية الأمانة ينظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حضرها أمين العاصمة حمود عباد حيث تم تدشين فعاليات الأنشطة المدرسية للفصل الدراسي الثاني 2018-2019م.

 

وفي الفعالية أشاد أمين العاصمة حمود عُباد، بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ،  لافتا إلى أن تضحيات الشهداء، ستظل محط اهتمام ورعاية القيادة السياسية عرفانا بدورهم في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمحتلين.

 

ووجه عباد القطاعات والجهات والمكاتب التنفيذية والمديريات بأمانة العاصمة، تقديم الرعاية والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء عرفانا ووفاءً بتضحياتهم ،  مشيرا إلى الشهداء يستحقون أن يكونوا ذكرى خالدة في وجدان وضمائر الشعب اليمني .

 

وتطرق عٌباد إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بشكل يومين وما يفرضه من حصار وحرب اقتصادية في صمت أممي ودولي معيب ،  منوهً بما يقدمه الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأوضح  عباد أن هناك بشائر خير للمعلمين والمعلمات خلال الفترة القادمة، خاصة قرب صرف المساعدات المالية من قبل منظمة اليونيسيف ابتداء من أكتوبر الماضي وفقا للمنظمة.

 

وأكد ضرورة الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء وذويهم في قطاع التعليم بالأمانة .. مبينا أهمية استمرار إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد لما لها من أهمية في نفوس اليمنيين . (سبأ)

قد يعجبك ايضا