المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى العدوان تصُعد وتيرة الخروقات في الحديدة ورصد تحركات جديدة

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تزامنًا، مع دعوة مجلس الأمن الدولي لطرفي اتفاق الهدنة في الحديدة إلى المساعدة في تطبيق القرار والانصياع لقرارات الأممية التي اقرها اليوم الأربعاء، كثفت قوى التحالف من تحركاتها مستهدفة بذلك عشرات المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في مناطق وقرى متفرقة بمحافظة الحديدة بقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة والاسلحة الثقيلة والمتوسطة. حيث […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تزامنًا، مع دعوة مجلس الأمن الدولي لطرفي اتفاق الهدنة في الحديدة إلى المساعدة في تطبيق القرار والانصياع لقرارات الأممية التي اقرها اليوم الأربعاء، كثفت قوى التحالف من تحركاتها مستهدفة بذلك عشرات المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في مناطق وقرى متفرقة بمحافظة الحديدة بقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة والاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

حيث قصفت مدفعية التحالف ظهر اليوم الأربعاء، منازل سكنية في منطقة كيلو 7 بمديرية الحالي، موقعة تدمير كبير في عدد من منازل وممتلكات المواطنين، كما استهدفت مدفعية التحالف المطار وشارع الخمسين، و كثفت القصف بقذائف المدفعية والمعدلات المختلفة على قريتي الكوعي والشجن بالدريهمي وتحليق متواصل للطيران الحربي والتجسسي على مختلف مناطق الحديدة.

وأكدت مصادر ان قوى العدوان قصفت بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون على قرية الزعفران بمديرية الحالي وشرق منطقة الفازة في منطقة التحيتا وان التحليق للطيران لازال مستمر حتى اللحظة في أجواء المدينة والمديريات الجنوبية للمحافظة.

وقالت مصادر أخرى ان قوى العدوان تسعى إلى تصعيد وتيرة الخروقات في عدد من المناطق بمحافظة الحديدة. حيث رصُدت مساء أمس تحركات كبيرة لقوى العدوان في مناطق متفرقة بمديرية الحالي ومديرية الدريهمي والتحيتا

يذكر ان قوى العدوان  كانت قصفت خلال  الـ 24 ساعة الماضية قرى ومناطق آهلة بالسكان في مديريتي الحالي والدريهمي وعلى مدينة الشباب بأكثر من 65  قذيفة وعيارات رشاشة.

قد يعجبك ايضا