المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يعتدون على الفريق الأممي والطاقم الأمني المرافق له

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // اطلق مسلحو التحالف اليوم الخميس، النيران على الفريق الاممي والطاقم الأمني المرافق له اثناء محاولة الطاقم الأمني فتح الطريق للفريق الأممي للتوجه إلى قوى العدوان، ما أدى إلى إصابة واستشهاد 3 افراد من الطاقم الأمني. وأكد مصدر بلجنة التنسيق لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: انه تم الاعتداء أثناء فتح […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


اطلق مسلحو التحالف اليوم الخميس، النيران على الفريق الاممي والطاقم الأمني المرافق له اثناء محاولة الطاقم الأمني فتح الطريق للفريق الأممي للتوجه إلى قوى العدوان، ما أدى إلى إصابة واستشهاد 3 افراد من الطاقم الأمني.

وأكد مصدر بلجنة التنسيق لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: انه تم الاعتداء أثناء فتح الطاقم الأمني للطريق بشارع الخمسين باتجاه مستشفى ٢٢ مايو بمدينة الحديدة بهدف الوصول إلى مكان الفريق الآخر وان الاعتداء على الطاقم الأمني المرافق للفريق الأممي أدى إلى إصابة سائق الونش وعدد من أفراد الطاقم الأمني

وأضاف أنه استمر إطلاق الرصاص المباشر وعمليات القنص إلى الساعة الواحدة ظهراً، وتعرقل دخول الفريق الأممي إلى الساعة 02:30 بعد الظهر.

مؤكدا أن الاعتداء دليل واضح على سوء النوايا الساعية لإفشال اتفاق السويد والتهرب من تنفيذ إعادة الانتشار من الطرف الآخر.

وحمل المصدر قوى التحالف باي محاولة تسعى لأفشال مفاوضات السويد قائلاً : أمام هذا الاعتداء المكشوف والسافر نحمل الطرف الآخر المسؤولية الكاملة عن ذلك و ندعو فريق الأمم المتحدة إلى توضيح الحقائق وإدانة الاعتداء الغادر.

قد يعجبك ايضا