المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير أمن عدن : مراكز الشرطة بالمحافظة يسيطر عليها بلاطجة

تقرير//عبدالكريم مطهر مفضل//وكالة الصحافة اليمنية//

اعترف  مدير أمن محافظة عدن المحتلة جنوبي اليمن بان مراكز أقسام الشرطة بالمحافظة يسطر عليها بلاطجة  يتبعون جمعات مسلحة  استغلوا النقص الذي تعاني منه مراكز الشرطة في عدن المحتلة .

وقال مدير أمن محافظة عدن المعين من حكومة (هادي) ودول الاحتلال شلال علي شايع في تصرح تلفزيوني حول الأحداث الاخيرة في حي القاهرة بان ما حدث يأتي ضمن عملية تطهير المنطقة  من الجماعات المسلحة.

واعترف  شلال بان بعض مراكز الشرطة تعاني من خلل كبير وان هناك عناصر بلاطجة تسيطر عليها مشيرا الى ان التصحيح بدء وأول خطوات هذا التصحيح كان  في شرطة القاهرة، وستتبعها مراكز شرطة اخرى خلال الايام القادمة .

هذا وقد اندلعت يوم الأربعاء الماضي  اشتباكات فيما بين عناصر شرطة قسم القاهرة بمديرية المنصورة مع قوات تتبع الاحتلال الإماراتي نتج عنها سقوط قتيل من قوات مليشيا الحزام الأمني بمحافظة عدن المحتلة وحارس أمن عمارة عقب تعيين إدارة أمن المحافظة  مدير جديد لقسم الشرطة قام بطرد عدد من الجنود المحسوبين على الإصلاح الذين استولوا على الشرطة عقب سقوط المدينة تحت الأحتلال عقب ورود شكاوى مواطنين ضدهم .

وتشهد مينة عدن المحتلة والمحافظات الجنوبية صراع السيطرة والنفوذ  بين مسلحون موالون للاحتلال الإماراتي ومسلحي الإصلاح وحكومة (هادي) الموالون للاحتلال السعودي أدت إلى اقالة العديد من الوزراء ورؤساء  حكومة (هادي) الموالية للتحالف كان أخرها اقالة بن دغر واحالته  للتحقيق في 15 أكتوبر الماضي

قد يعجبك ايضا