المصدر الأول لاخبار اليمن

وكلاء محافظة ريمة يزورون روضة الشهداء بمنطقة المنصح ويفتتحون معرضاً في الجبين

ريمة : وكالة الصحافة اليمنية//

افتتح وكلاء محافظة ريمة اليوم المعرض الخاص بالصور الفوتوغرافية للشهداء من مختلف مديريات المحافظة وذلك في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

تضمن المعرض الذي نظمته مؤسسة الشهداء بالمحافظة صوراً لشهداء أبناء مديريات ريمة الذين قدموا أرواحهم في مختلف جبهات العزة والكرامة منذ بدء العدوان.

وخلال الافتتاح الذي حضره عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والقيادات الأمنية وجمع غفير من المواطنين أشار وكلاء ريمة إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية تخليدا ووفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن .. مؤكدين اهتمام قيادة السلطة المحلية بأبناء الشهداء وأسرهم عرفانا بتضحياتهم الذين قدموها من أجل الحرية والعزة والكرامة.

ودعوا ابناء المجتمع لتحمل مسئولياتهم في رعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى ومواصلة رفد كافة الجبهات بالرجال والمال والعتاد..كما اكدوا جميعا المضي على درب الشهداء حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وثمن وكلاء المحافظة جهود القائمين في تنظيم هذا المعرض وبقية المعارض على مستوى مديريات المحافظة.

حيث طاف الوكلاء ومن معهم بأقسام وأجنحة المعرض الذي ضم مئات الصور الفوتوغرافية للشهداء.

إلى ذلك زار وكلاء المحافظة ومعهم عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية والقيادات الأمنية روضة الشهداء بمنطقة المنصح بعاصمة المحافظة الجبين.

وخلال الزيارة أشار الجميع إلي أن دماء الشهداء ستظل حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني جيلا بعد جيل للسير في طريق البناء والحرية لمقارعة الظلم والاستكبار.

قد يعجبك ايضا