المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين حملة نظافة شاملة في مدينة ذمار

ذمار: وكالة الصحافة اليمنية//

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم حملة نظافة شاملة بمدينة ذمار ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالشراكة مع مجلس مساندة اللاجئين وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والسفارة الهولندية .

وخلال التدشين بحضور وكيلي المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وممثل مجلس مساندة اللاجئين علي العماد، أكد المحافظ المقدشي أهمية الحفاظ على النظافة العامة وتعزيز الوعي البيئي والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسئولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع .

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء بصورة دائمة كسلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا أعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات وخطباء المساجد والقطاع التربوي للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي باهمية الحفاظ على النظافة العامة ونشر رسالة الحملة بما يكفل نجاحها وتحقيق أهدافها.

واشاد بجهود مجلس مساندة اللاجئين والوكالة السويسرية والسفارة الهولندية وصندوق النظافة والتحسين في تنفيذة الحملة .

فيما أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين فيصل علي حسان أن الحملة تستمر لمدة 30 يوما بمشاركة 106 عامل نظافة و15 من المعدات الخاصة برفع المخلفات .. مشيرا الى ان الحملة تشمل رفع المخلفات الصلبة في كافة مناطق وحارات وشوراع المدينة .

ولفت إلى أهمية تعاون الجميع مع عمال النظافة و الاسهام الفاعل في تحقيق أهداف الحملة في رفع المخلفات والحفاظ النظافة العامة والمظهر الجمالي للمدينة .

حضر التدشين مدير مكتب الاشغال العامة المهندس هيصمي الهيصمي وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير فرع هيئة مياه الريف صالح الفلاحي ونائبه محمد القوسي ونائبا مدير صندوق النظافة والتحسين ناصر السليماني وبكيل التينه ومهندس المشروع بمجلس مساندة اللاجئين فواز السنباني .

قد يعجبك ايضا