المصدر الأول لاخبار اليمن

والد الشاب “صرحان” يتعرض للتهديد بالتصفية بعد مقتل نجله داخل أحد السجون الإماراتية في شبوة

// شبوة //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد المواطن صالح يسلم بوشمل أن نجله “سرحان” قتل نتيجة التعذيب الوحشي داخل سجون مليشيا الاحتلال الإماراتي في محافظة شبوة.

 

وقال صالح بوشمل أن “ما تسمى بـ” النخبة الشبوانية” الممولة من الإمارات قتلت نجله تعذيباً بعد مرور أيام من اعتقاله في 3 أكتوبر الماضي”.

 

وأوضح المواطن  بوشمل، في مناشدة له أن نجله “سرحان” قتل تحت تعذيب وحشي تلقاه من مسؤول الموقع 71 في مديرية الحوطة  ميفعة شبوة.

 

مضيفا أن بشاعة منظره وهو مقتول تثبت وتدل على اجرام الفاعل والجاني المتجرد من إنسانيته وبشريته، متسائلاً: هل هذا ماكنا نأمله من النخبة الشبوانية وهو قتل أبناءنا؟

 

لافتا أن الأكثر إيلاما ووجعا ان القتلة لم يكتفوا بذلك بل وصفوه بأبشع وصف واتهموه بأقبح ذنب ليتستروا على فعلتهم وليخففوا من ردة الفعل جراء ارتكابهم جريمة القتل.

 

مبينا أن القاتل يحظى بحماية من النخبة الشبوانية دون مراعاة للإنسانية، وفي تحد واضح مهددا بالسحق والحرق اذا طالبنا بدم المجني عليه.

و”كانت وكالة الصحافة اليمنية”  قد نشرت خبر وفاة الشاب صرحان صالح بوشمل 28سنة، نتيجة للتعذيب الإجرامي الذي تعرض له من قبل مليشيا الإمارات في أحد السجون السرية التابعة لها، في مطلع أكتوبر الماضي.

 

مقتل معتقل داخل أحد السجون الإماراتية في شبوة

 

قد يعجبك ايضا