المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة المنطقة الثالثة لمسلحي التحالف ترفض صرف رواتب لواء تابع للإمارات في شبوة 

  خاص/وكالة الصحافة اليمنية//   قررت المنطقة العسكريه الثالثة التابعة لمسلحي التحالف  في محافظة مأرب توقيف رواتب جنود مسلحي اللواء “الثاني مشاة جبلي” المحسوب على الاحتلال الإماراتي، بعد رفض قيادة اللواء اوامر قيادة المنطقة الثالثة بالحاق كتيبتين من مأرب في المواقع التي ينتشر فيها اللواء الثاني مشاه جبلي في مديرية حبان محافظة شبوة . وبحسب المعلومات […]

 

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

قررت المنطقة العسكريه الثالثة التابعة لمسلحي التحالف  في محافظة مأرب توقيف رواتب جنود مسلحي اللواء “الثاني مشاة جبلي” المحسوب على الاحتلال الإماراتي، بعد رفض قيادة اللواء اوامر قيادة المنطقة الثالثة بالحاق كتيبتين من مأرب في المواقع التي ينتشر فيها اللواء الثاني مشاه جبلي في مديرية حبان محافظة شبوة .

وبحسب المعلومات الواردة من المحافظة المحتلة فقد سلم اللواء الثاني مشاه جبلي جميع مواقعه لمسلحي (النخبة الشبوانية) في منطقة العرم مديرية حبان .

وجاءت الخطوة بعد اقدام المنطقة العسكرية الثالثة، في مأرب على توقيف رواتب جنود اللواء الثاني مشاة جبلي مشترطة الحاق كتيبتين من مارب باللواء مقابل الرواتب في عملية مقايضة لا يمارسها إلا اللصوص  .

وكان القيادي والناشط الجنوبي ناصر البابكري أكد لموقع “شبوه برس” ان مسلحي  اللواء رفضوا الاستسلام لضغط  وابتزاز المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب ، وقاموا بتسليم مواقعهم لإخوانهم في (النخبة الشبوانية) واصفا الخطوة بانها تعبر “عن روح الانتماء والرجولة” .

 

الجدير بالذكر أن المناطق التي تمر فيها أنابيب النفط والغاز وحقل إنتاج النفط في شبوة تعايش حالة من المواجهات المستمرة بين مسلحي حزب الاصلاح والمليشيات التابعة للاحتلال الإماراتي للسيطرة على تلك المناطق .

قد يعجبك ايضا