المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي: تنظيم معارض للشهداء دلالة على عزة وكرامة الشعب اليمني

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية

 

افتتح رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ووزيرا الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي والعدل القاضي أحمد عقبات ونائب وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الخيواني وأمين العاصمة حمود عباد اليوم معرض صور شهداء الأمن.

 

ويحتوي المعرض على صور ألفين و813 شهيدا، من وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن كرامة واستقلال الوطن .

 

وفي الافتتاح الذي حضره المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد نوه رئيس اللجنة الثورية العليا بمستوى تنظيم المعرض.

 

وقال” يحق للشعب اليمني أن يفتخر بشهدائه، حيث أن تنظيم معارض الشهداء تظهر بسالة الشعب اليمني في مواجهة العدوان والمحتلين”.

 

وأضاف ” إن معارض الشهداء تدل على عزة الشعب اليمني وكرامته، وإبائه وحبه لوطنه ودفاعه عن سيادته واستقلاله واستقراره، فهؤلاء الشهداء، نفتخر ونعتز بهم، وبما قدموه من تضحيات في كل الميادين، ويحق للأسرة اليمنية أن تفخر بشهدائها”.

 

فيما أشار وزير العدل إلى أن تضحيات الشهداء جنبت الشعب اليمني الكثير من المآسي التي كانت ستحدث لو تمكن الإحتلال من السيطرة عليه .. وقال” لولا تضحيات الشهداء لخسر الشعب اليمني الكثير من القتلى الذين سيكون عددهم أضعاف عدد الشهداء، وهي الأرواح التي كانت ستسقط في المذابح الجماعية لداعش وغيرها من الجماعات الإجرامية “.

 

بدوره نوه أمين العاصمة بجهود وزارة الداخلية على تنظيم المعرض الذي يعبر عن مدى اعتزاز الوطن والشعب بالشهداء الذين بتضحياتهم تحفظ كرامة اليمن ويتحقق النصر.

 

من جهته أكد نائب وزير الداخلية حرص قيادة الوزارة على أن يكون رجال الأمن أوفياء وأمناء لتضحيات الشهداء الذين يمثلون مصدر فخر واعتزاز أبناء اليمن.

 

من جانبه نوه مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد محمد محمد الآنسي، بحرص قيادة وزارة الداخلية على إقامة هذا المعرض الذي يعبر عن مكانة وتضحيات شهداء الأمن وكل من ساهم في إنجاح المعرض.

 

وأشار إلى أن المعرض يعبر عن مكانة الشهداء الذين أسقطوا بتضحياتهم المؤامرات الإجرامية التي استهدفت حياة وكرامة اليمنيين واستقلال أرضهم.

 

حضر الافتتاح مساعد وزير الدفاع لشؤون الإمداد ووكلاء وزارة الداخلية والوكلاء المساعدون وقادة الوحدات الأمنية ورؤساء المصالح ووكلاؤهم ومدراء العموم بوزارة الداخلية وعدد من القادة العسكريين والأمنيين والضباط والأفراد وعدد من أسر الشهداء.

 

 

قد يعجبك ايضا