المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة: تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت كل المؤامرات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور “طه المتوكل” في فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد،أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت المؤامرات الإجرامية التي استهدفت اليمنيين واستقلالهم. وفي الفعالية التي اقامتها الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وبحضور مستوردي الأدوية وكوادر وموظفي الهيئة أشار الوزير “المتوكل” إلى أن تضحيات الشهداء […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//


أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور “طه المتوكل” في فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد،أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت المؤامرات الإجرامية التي استهدفت اليمنيين واستقلالهم.

وفي الفعالية التي اقامتها الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وبحضور مستوردي الأدوية وكوادر وموظفي الهيئة أشار الوزير “المتوكل” إلى أن تضحيات الشهداء جنبت الشعب اليمني الكثير من المآسي التي كانت ستحدث لو تمكن الاحتلال من السيطرة عليه.

وأشاد بتضحيات الشهداء في سبيل رفعة وعزة اليمن واستقلاله وسيادته.. داعيا الجميع إلى البذل والعطاء لأسر الشهداء والاهتمام بهم عرفان بما قدمه الشهداء من تضحيات.وتطرق الدكتور المتوكل إلى دور مستوردي الأدوية خلال الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد في توفير الأدوية وتخفيف معاناة المواطنين.

من جانبه نوه رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني بالبطولات التي سطرها الشهداء في مختلف الميادين دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره. ولفت إلى أهمية استغلال الذكرى السنوية للشهيد لتفقد أحوال أسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم عرفانا بما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا