المصدر الأول لاخبار اليمن

النعيمي وعدد من الوزراء يزرون ضريح الشهيد الصماد وروضات الشهداء

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//  زار عضو المجلس السياسي الاعلى “محمد صالح النعيمي”، وعدد من الوزراء ووفد مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم ضريح الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.   وقرأ النعيمي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد، ووزير الثروة السمكية محمد الزبيري، ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير، أمين سر المجلس السياسي […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//


 زار عضو المجلس السياسي الاعلى “محمد صالح النعيمي”، وعدد من الوزراء ووفد مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم ضريح الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وقرأ النعيمي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد، ووزير الثروة السمكية محمد الزبيري، ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير، أمين سر المجلس السياسي الدكتور ياسر الحوري، ومدير العلاقات بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي، وعدد من العاملين بمؤسسة يمن ثبات، الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه.

 

وأشادوا بالشهيد الصماد وكل الشهداء الذين كانوا وسيظلون عنوناً للعطاء والتضحية في سبيل عزة وكرامة اليمن. وابتهل الزائرون إلى المولى العلي القدير أن يرحم الشهيد صالح الصماد وكافة الشهداء ويسكنهم فسيح الجنان مع النبيين والصديقين والصالحين.

 

إلى ذلك زار وفد مؤسسة يمن ثبات التنموية روضة الشهداء بمنطقة الخمسين في العاصمة صنعاء، وقرأوا الزوار الفاتحة إلى أرواح الشهداء الأبرار الذي كان لهم السبق في التحرك للجبهات، وسطروا أروع الملاحم البطولية التي ستظل مآثر خالدة لأجيال اليمن في الشجاعة والاستبسال.

 

وأشاد الوفد الزائر بالبطولات التي يسطرها المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين وهم ينكلون بالعدوان ومرتزقته، مدافعين عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا