المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات الدفاع المدني يحيون الذكرى السنوية للشهيد بزيارات لروضات ومعارض الشهداء

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// تواصلت الأنشطة والزيارات التي تنفذها وحدات ومصالح وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، حيث قام اليوم ضباط وأفراد مصلحة الدفاع المدني ، وفي مقدمتهم اللواء “عبدالفتاح المداني” رئيس المصلحة ومعه العميد عبدالكريم معياد وكيل المصلحة بزيارة لروضات الشهداء بأمانة العاصمة لقراءة الفاتحة على أرواحم الطاهرة  . تلى ذلك زيارة قام […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//


تواصلت الأنشطة والزيارات التي تنفذها وحدات ومصالح وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، حيث قام اليوم ضباط وأفراد مصلحة الدفاع المدني ، وفي مقدمتهم اللواء “عبدالفتاح المداني” رئيس المصلحة ومعه العميد عبدالكريم معياد وكيل المصلحة
بزيارة لروضات الشهداء بأمانة العاصمة لقراءة الفاتحة على أرواحم الطاهرة  .

تلى ذلك زيارة قام رئيس وكوادر الدفاع المدني لمعرض شهداء الأمن الذي اقامته وزارة الداخلية و احتوى على صورا لعدد 2813 شهيدا من منتسبي الأجهزة الأمنية الذين قدموا أرواحهم الغالية دفاعا عن العقيدة و الوطن و الكرامة ، حيث طوفوا اقسام المعرض وترحموا على ارواحهم .

وقد أشار اللواء عبد الفتاح المداني إلى إحياء الذكرى السنوية للشهيد يأتي وفاء لتضحياتهم العظيمة وتعزيزا لقيم التضحية في سبيل الله ودفاعا عن الأرض والكرامة التي جسدها الشهداء ، وقال اللواء المداني في تصريح لعدد من وسائل الإعلام : ان الشهداء بتضحياتهم العظيمة قد مهّدوا لليمن طريق النصر و العزة و الإستقلال ، وهم مصدر فخر للشعب اليمني الذي سيكون وفيا للعقيدة ، والمبادئ التي قدم الشهداء أرواحم دفاعاّ عنها . وأضاف اللواء عبدالفتاح المداني قائلاً : واننا نعاهد الله ونعاهد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – ونعاهد الشهداء ، أننا رجال الأمن ماضون في الطريق الذي رسموه بدمائهم الزكية حتى يتحقق النصر أو نلقى الله شهداء .

إلى ذلك توجه رئيس وكوادر مصلحة الدفاع المدني لزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد و مرافقيه ، لقراءة الفاتحة على أرواحم الطاهرة .

وقد حضر وشارك في الزيارات العميد يحي المرتضى الوكيل المساعد ومدراء العموم ومدراء الإدرات والأقسام بمصلحة الدفاع المدني وعدد كبير من الضباط والأفراد .

قد يعجبك ايضا