المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تطرد نهائياً لواء العاصفة “مرتزقة”

عسير (وكالة الصحافة اليمنية)

أفادت مصادر خاصة بأن السعودية قررت طرد لواء ما يسمى بلواء العاصفة من جبهة علب في عسير بعد أن “ابلى أفراده المرتزقة بلاءً حسنا مع  آل سعود والدفاع عنهم وعن حدودهم” .

وبحسب المصادر التي أكدت لـ”المركز_الإعلامي_لجبهة_الحد_الشمالي” فإن” اللواء المذكور يتكون من مجاميع سلفية وغالبيتهم من أبناء تعز ويقوده المرتزق / خالد معروف ويرأس أركانه اللواء المرتزق / عادل العضيلي” .

وأشارت المصادر إلى أن لواء العاصفة كان يتمركز في اتجاه مجازة وأنه شارك في عدد من الزحوفات مع القوات الغازية علی المواقع اليمنية، ونتيجة لخوف المرتزق ياسر المعبري قائد “محور آزال” من أن يحضی اللواء وقيادته بحضوه أكبر عند الضباط السعوديين تم نقل اللواء إلى جهة اخرى في نفس الجبهة والتحريض عليه فأمر السعوديون  بطردهم وترحيلهم نهائياً.

الجدير ذكره أن السعودية تقوم بحملة تجنيد واستقطاب واسعة وغير مسبوقة لأطفال تعز القصر وشبابها،وقد نشط مؤخرا عدد كبير من سماسرتها الذين دفعت لهم الكثير من الأموال السعودية بهدف إغرائهم والإيقاع بهم وإرسالهم بعدها الی محارق الموت في الحدود وهذا جعل أولياء امور وأقارب المغرر بهم إلى شن حملة كبيرة علی السعودية وسماسرتها علی وسائل التواصل الإجتماعي وبقية وسائل الإعلام الأخرى  .

يأتي ذلك بعد نشر عدة منظمات ووسائل إعلام غربية لتقارير تفضح الدور السعودي والإماراتي والذي يقوم بأكبر عملية استقطاب لأطفال السودان وخصوصا في إقليم دارفور بهدف استخدامهم في حرب الدولتين الساعيتين لاحتلال اليمن وكدروع بشرية علی خطوط النار في الحدود وكثير من الجبهات في مواجهة الجيش واللجان الشعبية اليمنية.

قد يعجبك ايضا