المصدر الأول لاخبار اليمن

كأس أسيا: مواجهتين من نار في نصف نهائي البطولة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//
وصلت بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات إلى المحطة قبل الأخيرة بوصول أربعة منتخبات قوية إلى المربع الذهبي (اليابان-إيران-قطر- الإمارات) وستشهد البطولة في جولتها القادمة مواجهتين قويتين حيث يلتقي الاثنين القادم منتخبا اليابان وإيران وهي مباراة لمنتخبين تواجدا في كأس العالم الفائت روسيا 2018.
المباراة متكافئة فنياً وبدنيا وكلا المنتخبين مرشحين للقب وسبق لهم الفوز بالكأس عدة مرات، منتخب إيران متصدر التصفيات الآسيوية حسب تصنيف الفيفا ويحمل في سجله ثلاثة ألقاب فيما يُميز منتخب اليابان فوزه باللقب أربع مرات.

قطر والإمارات طابع خاص

يوم الثلاثاء القادم يلتقي منتخبان عربيان هما الإمارات صحاب الضيافة ومنتخب قطر الذي قدم عروضاً قوية في البطولة وتمتاز المواجهة بكون الفريقين عربيين واللقاء يأتي في ظل أزمة قطر مع دول مجلس التعاون الخليجي، كما أن مواجهتيهما ستضمن وجود منتخب عربي في نهائي البطولة. ويلتقي الفائزان من مباراتي المربع الذهبي في النهائي الذي يقام يوم الجمعة المقبل على استاد “مدينة زايد الرياضية” في أبو ظبي فيما يحزم الخاسران الحقائب للعودة إلى بلديهما سريعا في ظل إلغاء مباراة تحديد المركز الثالث التي كانت موجودة في النسخ الماضية.

قد يعجبك ايضا