المصدر الأول لاخبار اليمن

عمليات عسكرية وصاروخية على مواقع سعودية في نجران

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شن الجيش اليمني اليوم الخميس ، عمليات عسكرية وصاروخية على مواقع للجيش السعودي في قطاع نجران والحق بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

وأوضح مصدر عسكري في نجران أن القوة الصاروخي للجيش اليمني استهدفت بصاروخ نوع “زلزال1” تجمعات للجنود السعوديين في مجمع عاكفة محققا هدفه بدقة عالية .

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية شنة عملية هجومية على موقع للجيش السعودي في الشبكة اسفرت عن سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، موضحا أن العملية سبقها استهداف صاروخي ومدفعي على الموقع ما احد حالة من الارباك والهلع في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته وضاعف خسائرهم.

وأضاف أن القوة الصاروخية قصفت بصلية من من صواريخ الكاتيوشا مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء محققة اصابات مباشرة ، بالتزامن مع قصف مدفعي على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران ملحقا بهم خسائر في الارواح والعتاد.

وكان الجيش اليمني قد تمكن أمس الأربعاء ، من تدمير ثلاث آليات للجيش السعودي ومقتل اعداد من الجنود والمرتزقة وفرار من تبقى منهم إثر عملية عسكرية هجومية على مواقع في الصوح قبالة نجران ، فضلا عن دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منزف الخضراء بإستهداف صاروخي ومدفعي .