الخبر من مصدره لحظة حدوثه

مدير برشلونة: سنفوز في البرنابيو

رياضة // وكالة الصحافة اليمنية//

أكد جيرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، أنه متفائل رغم التعادل أمام ريال مدريد بنتيجة (1-1)، اليوم الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.
وقال آمور في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “المباراة أصبحت مُعقدة بسرعة، استقبلنا هدفًا مبكرًا. الفريق قدم كل شيء، وصنعنا العديد من الفرص، لكن علينا أن نكون أكثر حرصًا، ريال مدريد تحسن كثيرًا، هم في وضع جيد”.
أضاف: “نستطيع الفوز في البرنابيو، لقد فعلنا ذلك كثيرا، المباراة انتهت بالتعادل رغم أننا صنعنا العديد من الفرص، لذلك علينا التسجيل هناك”.
تابع: “انت لا تستطيع توقع أن الفريق المنافس يأتي إلى ملعبك بهذه الطريقة، يلعب بالهجوم، وبسرعة، لكن هذا مدريد، نحن نتحدث عن واحد من أفضل فرق العالم”.
وأشاد آمور بالبرازيلي مالكوم دي أوليفييرا، بعدما سجل هدف التعادل للبلوجرانا، وقال: “كانت فرصة جيدة له”.وعن ميسي، قال: “أهم شيء أن ليونيل بخير، سيكون في أفضل حالاته المباراة القادمة في الدوري”. وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6، ثم تعادل مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 56 من زمن المباراة.
ويلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي كأس الملك، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 27 فبراير/ شباط الجاري.