المصدر الأول لاخبار اليمن

الشرطة البريطانية تحقق في قضية عنصرية استهدفت محمد صلاح

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

سلم فريق وست هام يونايتد لكرة القدم أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية تعرض لها محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري الدولي (26 عاماً) بينما كان ينفذ ضربة ركنية. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال المستخدم الذي نشر الفيديو على موقع تويتر «ذهبت إلى مباراة وست هام ضد ليفربول وشعرت بالاشمئزاز مما سمعته. أناس كهؤلاء لا يستحقون مكاناً في مجتمعنا ناهيك عن مباريات كرة القدم.

وأبلغت شرطة العاصمة رويترز في رسالة بالبريد الإلكتروني في وقت سابق أن ضباطاً يقومون بمراجعة مقطع الفيديو وأكد أن فريق وست هام يونايتد سلم كل أدلته إلى الشرطة.

وأكد فريق وست هام يونايتد في بيان صادر عنه أمس الخميس أن النادي واضح في موقفه بشكل لا لبس فيه بأن هجوماً كهذا لن يتم التسامح معه وأنه لا مكان لهذا النمط من السلوك.

وكان النجم المصري محمد صلاح فاز العام الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة كتاب الرياضة الإنجليزية، بعد أن سجل 44 هدفاً لليفربول في كل منافساته الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا