المصدر الأول لاخبار اليمن

الحكومة السودانية تدعو السودانيين لتسجيل أسمائهم في محطات الوقود..!!

//وكالة الصحافة اليمنية// في إجراء غريب شبيه بإعلانات المناقصات الحكومية دعت وزارة النفط والغاز السودانية أصحاب المركبات إلى الاسراع بالتسجيل في اقرب محطة وقود في جميع ولايات السودان وإكمال إجراءات تسجيلهم لضمان حصولهم على حاجتهم من الوقود.!! وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم (الاثنين) أن هذا الإجراء ياتي في إطار سعي المؤسسة السودانية للنفط لمكافحة […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

في إجراء غريب شبيه بإعلانات المناقصات الحكومية دعت وزارة النفط والغاز السودانية أصحاب المركبات إلى الاسراع بالتسجيل في اقرب محطة وقود في جميع ولايات السودان وإكمال إجراءات تسجيلهم لضمان حصولهم على حاجتهم من الوقود.!!

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم (الاثنين) أن هذا الإجراء ياتي في إطار سعي المؤسسة السودانية للنفط لمكافحة تهريب المواد البترولية ومحاربة السوق السوداء وانفاذ السياسات التي تضمن لكل مواطن حقه في التزود بالوقود.

 

 وأكدت الوزارة على إنسياب المنتجات البترولية، مشيرة إلى أنها تعتزم تطبيق نظام البطاقات الاليكترونية للمركبات والتي يتم بموجبها حصول المركبة على حصة معينة من الوقود المدعوم على أن يتحول الى السعر التجاري حال تجاوز الحصة المقررة.

 

قد يعجبك ايضا